سامبو يقود التشكيل المتوقع للوداد أمام صن داونز
استقر البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد، على التشكيل الذي سيواجه به فريقه، صن داونز في جنوب أفريقيا، مساء السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.  وسيتواجد في التشكيل المتوقع للمواجهة، السنغالي سامبو جونيور، في خط الهجوم بعد تعافيه بالكامل من الإصابة التي لحقت به، السبت الماضي، في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، وانتهت بالتعادل السلبي.  ويتردد فاندنبروك بين لاعبين للبدء بهما، وهما: رضا الجعدي، وجلال الداودي في خط الوسط.    ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:  يوسف المطيع، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أيمن أبو الفتح، أرسن زولا، يحيي جبران، أيمن الحسوني، جلال الداودي، أو رضا الجعدي، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، سامبو جونيور.    يذكر أن المتأهل سيواجه الفائز من مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي، في المباراة الثانية بنصف النهائي.

استقر البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد، على التشكيل الذي سيواجه به فريقه، صن داونز في جنوب أفريقيا، مساء السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيتواجد في التشكيل المتوقع للمواجهة، السنغالي سامبو جونيور، في خط الهجوم بعد تعافيه بالكامل من الإصابة التي لحقت به، السبت الماضي، في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويتردد فاندنبروك بين لاعبين للبدء بهما، وهما: رضا الجعدي، وجلال الداودي في خط الوسط.


ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

يوسف المطيع، أيوب عملود، يحيى عطية الله، أيمن أبو الفتح، أرسن زولا، يحيي جبران، أيمن الحسوني، جلال الداودي، أو رضا الجعدي، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، سامبو جونيور.


يذكر أن المتأهل سيواجه الفائز من مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي، في المباراة الثانية بنصف النهائي.