موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يفتتح ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” في جدة من أجل استقبال مباراة مارية بين فريقي الاتحاد ونظيره ضمك، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يقدم فريقي الاتحاد وضمك مستويات أكثر من رائعة على صعيد بطولة دوري المحترفين، خلال الموسم الحالي، حيث يحافظ العميد على صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيد 51 نقطة، بعد أن لعب 21 جولة، محققًا الفوز خلال 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات في حين تلقى الخسارة في مباراتين فقط.

ويعيش فريق ضمك هو الآخر حالة رائعة، حيث يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 36 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب المركز الرابع.

ويمتلك ضمك في رصيده 36 نقطة، جمعهم من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6، في حين تلقى الخسارة خلال 6 مباريات أخرى.

وحقق العميد الفوز في مباراته الماضية ضد جاره اللدود الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما انتصر ضمك هو الآخر بصعوبة على حساب الرائد بثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد ضمك في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الاتحاد ضد ضمك عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 5hd بتعليق عبدالله الغامدي.