موعد مباراة النصر ضد الهلال في قمة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 


 يفتتح ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” أبوابه من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر والهلال، وهي مباراة تلقى رواجًا كبيرًا بين محبي وعشاق كرة القدم العربية.

وتدور مجريات مباراة العالمي والزعيم في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين فريقي الهلال والنصر، حيث أقصى الأول نظيره الأخير من الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الهلال والنصر كانت قد انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، في الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين.

ونجح الهلال في الفوز بالمباراة الماضية (بالجولة الـ22) على حساب الحزم، بهدفين نظيفين، على ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” بالرياض.

بينما على الجانب الآخر ظفر النصر بفوز ثمين على حساب أبها بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الـ22.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيد 44 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 2 وخسر خلال 6 لقاءات.

في حين أن الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين، وفي جعبته 37 نقطة، بعد خوضه لـ19 مباراة، بواقع 10 انتصارات و7 تعادلات، مع الخسارة في مباراتين اثنين فقط.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة النصر ضد الهلال عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق فهد العتيبي.