موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في كأس الملك والقنوات الناقلة


 

تُحدد هذه المواجهة مصير المدرب الألباني بيسنيك هاسي مع الأهلي، في ظل النتائج السلبية التي سقط فيها خلال مجريات الموسم الجاري.

ويتولى طاقم تحكيم روسي بقيادة الحكم الدولي سيرجي إيفانوف قيادة مباراة الشباب والأهلي يوم الإثنين المقبل ضمن دور الـ8 من كأس الملك.

ويأمل بريكليس شاموسكا مدرب الشباب، مصالحة جماهيره بالفوز على الأهلي في الكأس، وذلك بعد الخسارة القاسية من الهلال بخماسية نظيفة في المباراة الأخيرة بالجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

تُقام مباراة الأهلي والشباب يوم الإثنين الموافق 21 فبراير، وذلك في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22.

ويلتقي الشباب على أرضه مع الأهلي بملعب الأمير فيصل بن فهد، يوم الإثنين في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مكة والـ9:40 بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الشباب للعب دور ربع نهائي كأس الملك بعد فوزه الكاسح على ضمك بخمسة أهداف دون مقابل.

ووصل الأهلي إلى ربع النهائي عقب فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في إطار دور الـ16 من كأس الملك السعودي.

موعد مباراة لشباب ضد الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لشباب ضد الأهلي في تمام الساعة الثامنة الا ثلث مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة الا ثلث مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة الا ثلث مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة الا ثلت مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لشباب ضد الأهلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة لشباب ضد الأهلي عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 5hd بتعليق فهد العتيبي.