موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة



 

يفتتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “بريدة” أبوابه، لاستضافة مباراة نارية بين الاتحاد والتعاون، ضمن مباريات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع الاتحاد والتعاون لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في هذا المباراة، حيث يتطلع الأول لتعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، بينما يريد الثاني الابتعاد عن مراكز الخطر المؤدية للهبوط.

ويعيش نادي الاتحاد فترة أكثر من رائعة هذا الموسم تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ويمتلك العميد في رصيده 47 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة، محققًا الفوز خلال 15 مباراة والتعادل في مباراتين مع تلقي الخسارة في اثنين مثلهم.

بينما على الجانب الآخر سيكون على فريق التعاون الكفاح من أجل تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل التواجد ضمن المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد سكري القصيم بالوقت الحالي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المحلي، وفي رصيده 21 نقطة، بعد خوضه لـ 20 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في 9 مباريات أخرى.

موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة التعاون ضد الاتحاد في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الاتحاد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة التعاون ضد الاتحاد عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق عيسى الحربي.