موعد مباراة النصر ضد الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة


 

 تتجه أنظار محبي الكرة السعودية صوب استاد “مرسول بارك” للاستمتاع بمشاهدة الديربي الساخن الذي سيجمع بين النصر والهلال قطبي الرياض في بطولة كأس الملك نسخة 2021/22.

يدخل الهلال هذه المباراة منتعشاً، إثر الفوز العريض الذي حققه على حساب الشباب بخماسية نظيفة في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في الظهور الأول للمدرب الجديد رامون دياز على دكة بدلاء الزعيم.

وفي المقابل، يعيش النصر أجواءاً رائعةً مع المدرب المخضرم أنخيل روسو الذي قاد العالمي منذ قدومه في 10 مباراة حتى الآن وحقق 9 انتصارات بينما خسر مباراة وحيدة كانت في الكلاسيكو أمام الاتحاد بـ3-0 بالجولة الـ20 من الدوري السعودي.

ويخوض الهلال والنصر هذه المواجهة بكامل نجومهم وعلى رأسهم البرازيليين أندرسون تاليسكا مع الأصفر، وماتيوس بيريرا مع الأزرق.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز على الآخر في مباراة الديربي من أجل مواصلة مشوار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتفوق النصر في آخر مواجهة أمام الهلال بهدفين نظيفين وذلك في الديربي الذي كان مؤجلاً بينهما من الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون  دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة النصر ضد الهلال عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق مشاري القرني.