موعد مباراة الباطن ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة




ليفتح ملعب نادي الباطن في منطقة حفر الباطن أبوابه من أجل استضافة مباراة نارية بين فريق الباطن ونظيره النصر، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 17 من فبراير الجاري 2022.

ويصطدم طموح وقوة النصر مع آمال وتطلعات الباطن، في مباراة قوية على هامش مباريات الجولة الـ21 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فريق النصر مواجهته القادمة ضد الباطن وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكي يعود للمنافسة مع متصدر جدول الترتيب الاتحاد ووصيفه الشباب.

ويتطلع العالمي لتعويض خسارته في المباراة الماضية ضد الاتحاد في الكلاسيكو بثلاثة أهداف دون رد، بالجولة الـ21 على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة”.

ويحتل فارس نجد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، جمعها من خوضه لـ20 مباراة، بواقع 12 انتصار وتعادلين اثنين مع تلقي 6 هزائم.

بينما على الجانب الآخر يواصل فريق الباطن كفاحه من أجل الهروب من المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى “دوري يلو” حيث يتواجد الأزرق السماوي في المركز الرابع عشر.

ويمتلك الباطن في رصيده 19 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، حيث انتصر الأزرق السماوي في 4 مباريات فقط، وتعادل خلال 7 مباريات وسقط في فخ الخسارة خلال 9 مباريات أخرى.

موعد مباراة الباطن ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الباطن ضد النصرر في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن ضد النصر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الباطن ضد النصر عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق حماد العنزي.