موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة


 

 يستعد الأهلي لاستضافة جاره الاتحاد في مباراة ديربي مثيرة وقوية سوف تجمع قطبي جدة في إطار منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل الاتحاد مباراته ضد الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على التعاون في بريدة بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الاتحاد لتجاوز الأهلي وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الانفراد بصدارة الدوري السعودي وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي النصر، صاحب المركز الثاني.

وفي المقابل، يرغب الأهلي في تجاوز أحزان الخروج من كأس الملك بعد الخسارة من الشباب بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي، والتركيز على الدوري السعودي من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويأمل الألباني بيسنيك هاسي مدرب الأهلي، تحقيق الفوز على الاتحاد من أجل الحفاظ على منصبه في الراقي لأن أي نتيجة سلبية قد تطيح به مباشرةً من تدريب الفريق الجداوي نظراً للنتائج السلبية في الدوري والخروج من كأس الملك.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الاتحاد عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1 بتعليق عيسى الحربي.