موعد مباراة الأهلي ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة


 

يفتتح ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” أبوابه من أجل استضافة مباراة الأهلي ونظيره الفيحاء، في إطار منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه الألباني بيسينك هاسي وعينه على تحقيق الفوز ولا شئ آخر، في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها الراقي في الموسم الحالي.

وحقق الأهلي فوزًا بشق الأنفس على نظيره الفتح، في مباراة الجولة الـ20 الماضية، بهدف دون رد، أحرزه صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو.

ويحتل الراقي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 6 آخرين.

بينما على الجهة الأخرى يعيش فريق الفيحاء ظروفًا أفضل من منافسه الأهلاوي، حيث يتواجد في منطقة أكثر أمانًا ويقدم مستويات جيدة للغاية هذا الموسم.

ويتمركز الفيحاء في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري المحترفين وفي رصيده 26 نقطة، جمعهم من خوضه لـ19 جولة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر خلال 5 مباريات أخرى.

موعد مباراة الأهلي ضد الفيحاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيحاء

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الفيحاء عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1 بتعليق عبدالله الغامدي.