موعد مباراة الهلال ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة


 

 يفتتح ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” بالرياض أبوابه من أجل استضافة قمة مباريات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين الهلال وجاره اللدود الشباب.

يدخل نادي الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد رامون دياز، والذي تولى خلفًا للبرتغالي المقال ليوناردو جارديم، مع نية ورغبة قوية في نسيان كبوات الماضي واستعادة التوازن.

ويتطلع الهلال لمصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة العريضة على يد الأهلي المصري برباعية نظيفة، في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث والرابع لمونديال الأندية بأبوظبي.

ويعيش الهلال على صعيد بطولة الدوري السعودي للمحترفين حالة غير متزنة، حيث يتواجد في المركز الرابع ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

وخاض الموج الأزرق خلال الموسم الجاري17 مباراة، محققًا الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات أخرى، وتلقى الهزيمة خلال مباراتين فقط.

بينما على الجانب الآخر، يعيش نادي الشباب حالة أكثر من رائعة هذا الموسم، بقيادة المدرب البرازيلي المميز بيركليس شاموسكا، حيث يتواجد في المرتبة الثانية بجدول الترتيب خلف الاتحاد المتصدر.

ويمتلك الليث في رصيده 40 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، محققًا الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 7 آخرين، وسقط خلال مباراتين اثنين.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة السادسة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الهلال ضد الشباب عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1 بتعليق عبدالله الحربي.